آخر تحديث : 03-مارس-2020
4/10/2020 3:21:13 AM
0 / 5( 0)

القائد العام | 3/8/2020 12:00:00 AM | المزيد

يوم المرأة العالمي

-

يحتفل العالم بيوم المرأة العالمي، الذي يعد فرصة للتأمل في التقدم ونشيد بما حققته المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمرأة العسكرية على وجه الخصوص من إنجازات بفضل اهتمام القيادة الرشيدة التي وفرت لها كل مقومات النجاح والتقدم والمشاركة الفعالة في نهضة الوطن جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل.
يسعدني ونحن نحتفل بيوم المرأة أن نحتفي أولا بأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أدام الله عليها الصحة والعافية ..نحتفي بدورها الكبير في مسيرة الدولة ومسيرة العالم كله .. هي النموذج الرفيع لابنة الإمارات صاحبة العطاء الكثير والإنجاز اللامحدود ..هي القدوة الصالحة للمرأة الإماراتية وهي المثال والنموذج الذي يحتذى به دائماً في العطاء والإنجاز.
كما يسعدنا ويشرفنا كذلك نحن أبناء وبنات الإمارات وفي يوم المرأة أن نتذكر بكل فخر واعتزاز النموذج المرموق للتلاحم القوي بين الشعب والقيادة في دولة الإمارات ..لقد كان حظنا موفوراً أن هيأ الله لنا القيادة الحكيمة لمسيرة المجتمع ولدور الإنسان رجلاً أو امرأة على حد سواء في صنع حاضره وتشكيل مستقبله .
إن يوم المرأة العالمي إنما هو مناسبة سنوية متجددة نشعر فيها بعظيم الفخر والاعتزاز بما يؤكده هذا اليوم من أننا في الإمارات نحظى بحمد الله بقيادة وطنية واعية وبرؤية استراتيجية رشيدة لمجتمع ناجح يكون فيه الإنسان الرجل والمرأة على حد سواء هو غاية كل نشاط وتكون فيه المشاركة الكاملة من الجميع هي الوسيلة والهدف في كل جهد أو مبادرة ..وبما نلاحظه من دور مرموق للمرأة العسكرية كذلك في حماية مكاسب الوطن والحفاظ على إنجازاته والإسهام في تقدمه وما نلاحظه من وعي صادق لدى بنات الإمارات بمكانة هذه الدولة في العالم وإدراك كامل بما يدور في هذا العالم من حولنا من تطورات تفرض علينا أن نكون دائماً في وضع استعداد ومبادرة بعزيمة قوية وإرادة لا تلين .
ستبقى ابنة الوطن كذلك، لأنها ترى مستقبلها في حضورها، وكما أراد لها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حين قال: «لا شيء يسعدني أكثر من رؤية المرأة الإماراتية تأخذ دورها في المجتمع وتحقق المكان اللائق بها.. يجب ألا يقف شيء في وجه مسيرة تقدمها للنساء الحق مثل الرجال في أن يتبوأن أعلى المراكز بما يتناسب مع قدراتهن ومؤهلاتهن.

-


عدد الزيارات

الآراء

Rak Police Chat Bot