عقد قسم الإستراتيجية و تطوير الأداء بالإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة لقاء تعريفي لمراجعي إدارة المرور والدوريات حول موضوع (( ميثاق خدمة المتعاملين)) ، ألقاها الرائد قضيب عبد الله الزعابي رئيس قسم الإستراتيجية و تطوير الأداء.
حيث بين مدى حرص وزارة الداخلية على توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم.
كما تناول التعريف بميثاق بخدمة المتعاملين وهو عبارة عن وثيقة تصف التزام وزارة الداخلية نحو متعامليها وواجبات المتعاملين ووسائل الاتصال والتواصل، وكذلك معايير جودة الخدمة التي يمكن للمتعاملين أن يتوقعوها،ويرسخ منهجية منفتحة وشفافة يفهمها كافة الأطراف ويستطيعون العمل بموجبها .
كما عرض تعزيز كفاءة وفعالية الخدمة في وزارة الداخلية من خلال تعميم المعايير الموحدة للخدمة وتوقعات المتعاملين على كل الموظفين المعنيين، وتوفير أداة لقياس الأداء والمتابعة تركز على نتائج خدمة المتعاملين .
فضلاً عن تعزيز رضا المتعاملين من خلال توعية المتعاملين بمعايير الخدمة التي يجب أن يتوقعوها من وزارة الداخلية وواجباتهم تجاه الوزارة للحصول على خدمة متميزة تفوق توقعاتهم ، وأيضاً توفير معلومات الاتصال الضرورية وآلية جمع آراء المتعاملين وملاحظاتهم.