0




آخر تحديث : 03-فبراير-2021
5/19/2021 3:56:33 AM
0 / 5( 0)

الأخبار | 4/21/2021

مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة يكرم المدربين المتميزين

كرّم العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة المدربين المتميزين بمعاهد ومدارس تعليم القيادة على مستوى إمارة رأس الخيمة ، ضمن المبادرة التي أطلقتها إدارة ترخيص الآليات والسائقين ممثلة بقسم ترخيص السائقين – فرع متابعة المعاهد – بعنوان "شكراً أنت مدرب مثالي" والتي سيتم فيها اختيار ثلاث مدربين بمعدل كل ربع سنوي ، وفقاً للشروط المعتمدة على مدار هذه الفترة .

  وأبان مدير عام العمليات المركزية بأن هذا التكريم جاء وفقاً للإستراتيجية العامة لوزارة الداخلية التي ينص أحد بنودها على ضرورة التقدير للمتميزين وتثمين الجهود المبذولة ، لذلك كان التكريم حافزاً للمبدعين الذين ساهموا وبشكل فعال وإيجابي في توفير خدمة ذات جودة وكفاءة عالية في تأهيل جيل واعٍ ومدرك بأهمية الالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية وتعريفهم بالقوانين الواجب إتباعها لضمان سلامتهم والحفاظ على أرواحهم واحترام حقوق الآخرين على الطريق .

  حضر التكريم المقدم عادل الشحي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالإنابة ، الرائد حسن الزعابي رئيس قسم ترخيص السائقين ، النقيب سيف درويش مدير فرع معاهد السياقة ، النقيب سعود الخاطري "مالك المبادرة" .

  وأفاد مالك المبادرة بأن مدير عام العمليات المركزية قد وجه بالتركيز على الاهتمام بالمعاهد و المدارس المتميزة وإبراز دورهم الإيجابي في تعزيز الأمن والأمان بشكل عام ، خاصة فئة مدربي المركبات الثقيلة والدراجات النارية .

  وقال بأننا نطمح خلال الفترة القادمة وفي إطار المبادرة على تقدير جهود المخلصين من المدربين القدامى المتقاعدين منهم أو الذين على رأس عملهم بوزارة الداخلية ممن قدّموا خبرات متميزة ونظير تفانيهم في العمل عبر تكريمهم لدورهم البارز الذي كان له الأثر الطيب في تأسيس جيل الراغبين في الحصول على رخصة القيادة .


عدد الزيارات

الآراء

المحادثة الذكية