0




آخر تحديث : 01-يوليو-2021
7/10/2025 11:43:14 PM
0 / 5( 0)

مركز خدمات المرور و الترخيص

الشكاوي


انطلاقاً من استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية يسعى نظام البوابة الإلكترونية للشكاوي بمستوى الخدمات العامة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة إلى مستويات غير مسبوقة من الريادة والتميز. كما يهدف إلى التحفيز للارتقاء بمستوى الخدمات لدينا

كما ويعمل نظام البوابة الإلكترونية للشكاوي على بحث وتوثيق ونشر أفضل الممارسات في مجال تنافسية الخدمة العامة على المستويين المحلي والعالمي ويطرح أدوات وأنظمة استراتيجية ذكية لبحث وتوثيق واقع تقديم الخدمة العامة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة والإرتقاء به للأفضل. يوفر النظام التغذية الراجعة التي تعبر عن آراء وتجربة المتعاملين فيما يقدم لهم من خدمات

الشكاوي :

: وصف الخدمة
في حال كان لديك أي شكوى تتعلق بأحد الخدمات، بإمكانك تعبئة نموذج الشكوى. سيتم التواصل معكم خلال 48 ساعة

الإعتراضات :

: وصف الخدمة
في حال كان لديك اعتراض على مخالفة مرورية بإمكانك تعبئة نموذج الاعتراض، سيتم التواصل معكم خلال 48 ساعة

استعلام الحالات المقدمة  :

: وصف الخدمة من خلال هذة الخدمة يمكنك الاستعلام ومتابعة الحالات (الشكاوى، الاعتراض) ، التي تم تقديمها سابقا
               

نشكرك على استخدامك للشاشة الذكية لمركز خدمات المرور و الترخيص



عدد الزيارات

الآراء

المحادثة الذكية