0




آخر تحديث : 03-فبراير-2021
6/18/2021 1:26:21 AM
0 / 5( 0)

الأخبار | 5/3/2021

العين الساهرة تسلط الضوء على حزمة من القضايا المتنوعة في اصدارها الجديد

صدر عن إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة العدد 295 من مجلة العين الساهرة لشهر مايو الحالي.

واشتمل العدد الجديد من مجلة العين الساهرة حزمة متنوعة من الموضوعات الأمنية والاجتماعية والرياضية في مقدمتها المقال الافتتاحي بعنوان " الاستعداد للخمسين .. نحن في المقدمة "  الذي تطرق إلى إطلاق حملة عمل الوطنية على كافة المستويات الحكومية بالدولة استعدادا للاحتفال باليوبيل الدولي للإمارات التي باتت في مقدمة الركب العالمي في كافة المجالات بفضل دعم القيادة الرشيدة مع الإشارة إلى مرور 50 عاما على تأسيس وزارة الداخلية في الدولة التي تحظى بتاريخ حافل بالانجازات فيما حمل مقال سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة عنوان " الأمن والإعلام .. ترابطية وثيقة ".

وتناولت العين الساهرة في تحقيقها الرئيسي مهنة المخاطر " الديلفري " خطر يسير على عجلات وأهمية التزام سائقي الدراجات بالسرعات المحددة وبالأنظمة والقوانين المرورية التي من شأنها الحفاظ على سلامتهم وسلامة غيرهم ودور رجالات الشرطة في توعية السائقين بهذه النوعية من المخاطر ومراقبة الطرقات للحد منها، كما تناولت المجلة عبر باب الزيارة الميدانية مركز تدريب شرطة رأس الخيمة الذي يمثل علامة فارقة في العمل المتميز وانجازاته والمهام والمسؤوليات الموكلة إليه في تدريب وتأهيل منتسبي الشرطة ورفدهم بكافة العلوم والمعارف في الوقت الذي تم فيه تسليط الضوء على رحلة حياة وعمل ونجاح الدكتور علي الكوباني رحمه الله في المختبر الجنائي بشرطة رأس الخيمة.

وتطرقت زاوية دراسات إلى عام الخمسين ومراكز المعلومات الأمنية الاماراتية بينما تم طرح عددا من الموضوعات والمقالات المتنوعة إلى جانب المواضيع الرياضية وأخبار المجتمع وصفحة الشعر .


عدد الزيارات

الآراء

المحادثة الذكية